التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الشيخ حمودي : علينا التوحد في معركة الإصلاح كما واجهنا الإرهاب 

بغداد – سياسة – الرأي –
شدد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي على ضرورة توحيد الجهود الحكومية والتشريعية لدعم عملية الإصلاح ، مبيناً لا خيار امامنا سوى ان نتوحد كما توحدنا في مواجهة الإرهاب .
وقال الشيخ حمودي خلال لقائه رئيس هيأة النزاهة حسن الياسري في الأمسية العاشورائية ، بحسب بيان لمكتبه تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” المنطلق الأساس في هذا البلد هو الوقوف الحازم بوجه استشراء الفساد وسراق المال العام ، وان نكون أكثر جرأة بمحاسبتهم ، ولا نقف مترددين أزاء ذلك ” .
واضاف البيان انه جرى خلال اللقاء في الأمسية العاشورائية التي حضرها جمع غفير من الشخصيات السياسية ، والاجتماعية ، والثقافية ، تسليط الضوء على موضوعة الإصلاح ، حيث افتتح رئيس هيأة النزاهة كلمته بالتأكيد على جملة من الأمور والقضايا الجوهرية في طبيعة عمل الهيأة ، وانجازاتها خلال الفترة القصيرة السابقة .
ووصف الياسري عملية الاصلاح التي تقودها الحكومة بأنها {ليست بالسهلة} ، وفيها مشقات كبيرة ، وان بعض القنوات الاعلامية فاسدة ، وتدعي وقوفها بوجه الفساد ، مؤكدا الحاجة الماسة لتكاتف الجميع لمحاسبة من استخف واستحوذ على المال العام بطرق غير مشروعة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق