التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

بايرن ميونيخ يقصى فولفسبورغ مبكرا من كأس ألمانيا 

رياضة – الرأي –
اقصى بايرن ميونيخ، مضيفه فولفسبورغ من منافسات كأس المانيا، اثر الفوز عليه 3-1 في الدور الثاني من المسابقة الثلاثاء.

ولم يتأخر بايرن في التأكيد على تفوقه، حيث افتتح البرازيلي دوغلاس كوستا التسجيل في الدقيقة 15 ثم أضاف مولر هدفين في الدقيقتين 20 و34 ليحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول فيما أحرز أندري شورله هدف حفظ ماء الوجه لفولفسبورغ في الدقيقة 90 .

وسجل مولر بهذا الهدف (الثاني له والثالث لبايرن في المباراة ) الهدف رقم 100 لبايرن في مرمى فولفسبورغ خلال مواجهات الفريقين سويا بمختلف البطولات.

وتوالت محاولات بايرن الهجومية في الدقائق التالية، حتى ترجم البرازيلي دوغلاس كوستا تفوق فريقه، إلى هدف التقدم في الدقيقة 15 بتسديدة قوية أطلقها بيسراه من مسافة نحو 25 ياردة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس الذي فشل في التصدي للكرة لتسكن الشباك.

وواصل بايرن ضغطه الهجومي في الدقائق التالية حتى سجل مولر الهدف الثاني في الدقيقة 20 اثر تسديدة من ليفاندوفسكي تصدى لها الحارس ثم ذهبت الكرة بتمريرة من الناحية اليسرى إلى مولر الخالي من الرقابة في الناحية الأخرى من منطقة الجزاء ليسددها مباشرة زاحفة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس.

وشعر فولفسبورج بحرج موقفه وانتفض لاعبوه وحاولوا الضغط على بايرن بعد اهتزاز شباكهم بهدفين لكن محاولات الفريق لم تشكل أي خطورة على الضيوف.

وبعد عدة محاولات غير مجدية من فولفسبورغ ، قضى بايرن على آمال منافسه في تعديل النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 34 اثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها مولر المتحفز داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية سكنت المرمى مباشرة.

وبدأ فولفسبورج الشوط الثاني بمحاولات هجومية مكثفة بغية تعديل النتيجة ولكنه فشل في ترجمته إلى خطورة حقيقية على مرمى بايرن الذي استعاد اتزانه سريعا وعاد للضغط على مضيفه.

وأسفرت محاولات فولفسبورغ في الدقائق الأخيرة من المباراة عن هدف حفظ ماء الوجه لحامل اللقب والذي سجله شورله في الدقيقة 90 اثر تمريرة بينية استغلها وسدد الكرة زاحفة في الزاوية البعيدة على يمين مانويل نيوير حارس مرمى بايرن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق