التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

السوداني : افتتاح الدورة 42 لمعرض بغداد الدولي بمشاركة 23 دولة الاحد المقبل 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الاربعاء، عن انطلاق الدورة الـ42 لمعرض بغداد الدولي، بمشاركة اكثر من23 دولة وعشرات الشركات المحلية الاحد المقبل.

وقال وزير التجارة وكالة محمد شياع السوداني في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” ملاكات الشركة العامة للمعارض والخدمات العراقية استكملت جميع الاجراءات الفنية والادارية لاستقبال الدول والشركات المشاركة فضلا عن تاهيل وتهيئة اروقة المعرض لاستقبال هذا الملتقى الاقتصادي المهم الذي يؤكد قدرة العراق على التفاعل وتبادل الخبرات مع الخبرات العربية والدولية”.

واضاف بان “الدورة الجديدة لمعرض بغداد الدولي ستكون متميزة من خلال مشاركة اكثر من 23 دولة تمتلك اقتصاديات مهمة كذلك عدد الشركات المساهمة في فعالياته والتي ستعرض منتجاتها الصناعية والعالمية والتكنلوجية ومشاريع خاصة بالاعمار والاستثمار فضلا عن مشاريع تتعلق بالبنى التحتية والقطاع الزراعي”.

واضاف ان “فعاليات المعرض ستشهد العديد من اللقاءات والمؤتمرات والندوات والايام الخاصة بكل دولة في حين هناك برنامج حافل لتبادل الخبرات بين القطاع الخاص العراقي والدولي بهدف زيادة الخبرات والتفاعل في اقامة مشاريع اقتصادية وصناعية مشتركة”.

وشدد السوداني على” اهمية حضور الجماهير العراقية الى فعايات المعرض لتكون دعامة نجاح اخرى تضاف الى نجاحاته وليكون درسا بليغا للعصابات الارهابية ولكل المتربصين ببلدنا بان بغداد لازالت هي ام الدنيا وهي نقطة الانطلاق والتلاقي لكل الشرفاء والاحرار في العالم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق