التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

وزير الداخلية يطالب بمشاركة شرطة ديالى في تثبيت امن المحافظة واعادة من شارك منهم في عمليات صلاح الدين 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

طالب وزير الداخلية محمد سالم الغبان ،اليوم الخميس، بالاستفادة من شرطة ديالى لتثبيت الامن في المحافظة واعادة من شارك منهم في عمليات صلاح الدين ، مؤكدا على ان الوزارة تعمل جاهدة على تطهير منتسبيها من العناصر المسيئة.
وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” وزير الداخلية محمد سالم الغبان شارك مساء امس الأربعاء، في الاجتماع الذي دعا اليه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وحضره وزراء الداخلية والدفاع ورئيس لجنة الامن والدفاع النيابية وعدد من اعضاء مجلس النواب عن محافظة ديالى وقائد عمليات دجلة وقائد الفرقة الخامسة في الجيش وقائد شرطة المحافظة وعدد من المسؤولين ، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة”.

واكد وزير الداخلية بعد الاستماع لاراء الحاضرين على” اهمية ان يسود الوئام العشائري والانسجام السياسي والاجتماعي كشرط للاستقرار الأمني ؛ لان انعدام الثقة والاتهامات المتبادلة والاصطفافات التي تعمق الانقسامات والمشكلات هي من يوفر بيئة مساعدة للارهاب وللخارجين على القانون ويخلط الاوراق ويتسبب بافعال تستدعي ردات فعل”.

واشار الى ان” وزارة الداخلية تعمل جاهدة على تطهير منتسبيها من العناصر المسيئة والتي يسهل اختراقها وتشدد على الحرفية والمهنية وعدم الانحياز والتعامل مع المواطنين على قدم المساواة من اجل ان يطمئن المواطن للاجهزة الامنية ويتعامل معها بروح المسؤولية”.

وطالب وزير الداخلية قيادات العمليات بـ” ان يتم الاستفادة من شرطة المحافظة لتثبيت الامن فيها واعادة من شارك منهم في عمليات تطهير محافظة صلاح الدين”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق