التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مجلس النواب يرفع جلسته الى الثلاثاء من الاسبوع المقبل 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

رفعت رئاسة مجلس النواب، الاثنين، جلسة البرلمان الى يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل، فيما أفاد مصدر برلماني بأن البرلمان ناقش توصيات دمج وزارة السياحة والآثار مع وزارة الثقافة، وآجل متابعة تنفيذ قرارات صرف مستحقات الفلاحين.

وقال المصدر إن “رئيس البرلمان رفع جلسة مجلس النواب الى يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل”، مبينا أن “البرلمان ناقش التوصيات الخاصة بدمج وزارة السياحة والآثار مع وزارة الثقافة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجلسة ناقشت أيضا توصيات اللجنة القانونية ولجنة حقوق الإنسان بخصوص إلغاء وزارة حقوق الإنسان، فضلا عن مناقشة توصيات اللجان المختصة بخصوص موضوع معالجة الماء المالح في محافظة البصرة”.

وأوضح، أن “الجلسة ناقشت توصيات لجنة الهجرة والمهجرين ولجنة الصحة والبيئة ولجنة الخدمات والاعمار ولجنة حقوق الإنسان بخصوص موضوع النازحين”، مبينا أن البرلمان “أجل متابعة تنفيذ القرارات بخصوص صرف مستحقات الفلاحين”.

وتابع، أن “مجلس النواب أجل أيضا القراءة الثانية لمشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية وغيرها، فضلا عن تأجيل القراءة الثانية لمشروع قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق