التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

أشوِّق الجاف : حجب المواقع المروجة للارهاب له مردودات ايجابية وسيضعف داعش 

بغداد – سياسة – الرأي –
اكدت عضو التحالف الكردستاني اشواق الجاف ان داعش يستند الى ثلاث ركائز اسياسية من الدعم وهي المادي والاعلامي والدعم العسكري .
الجاف وفي حديث مع ” قناة الاتجاه ” قالت ان مجلس النواب قرر قطع احدى ركائز داعش من خلال اصدار قرار بحجب المواقع التابعة لداعش والمروجة لافكار المنظمات الارهابية والاجرامية .
واوضحت الجاف ان حجب تلك المواقع سيضعف داعش وله مردودات ايجابية على عدة مستويات . مبينة ان قرار حجب المواقع تم بالاجماع داخل مجلس النواب .
واضافت الجاف ان على الحكومة الاسراع في تنفيذ قرار حجب المواقع التابعة لداعش من خلال وزارة الاتصالات والملاكات الموجودة لديها .
يذكر ان مجلس النواب صوت، على قرار بحظر مواقع داعش الارهابية كافة في الشبكات العنكبوتية والمواقع المحرضة او الممهدة او الممجدة او المروجة او المبررة للجرائم الارهابية .
وتبنى مجلس الأمن الدولي، يوم أمس الجمعة، بالإجماع مشروع قرار فرنسي لمحاربة داعش في كل من سوريا والعراق، ودعا جميع الدول إلى اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية بما يتفق مع القانون الدولي لمحاربة “المنظمات الإرهابية في العراق وسوريا، بما فيها داعش الارهابي، والقضاء على ملاجئ المتطرفين في أراضي هذين البلدين . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق