التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024

وزارة الخارجية : الزوار الوافدون من الخارج سفراء سينقلون طبيعة حياة العراقيين واعتزازهم بطقوسهم 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

رأت وزارة الخارجية العراقية اليوم الاثنين ، ان ملايين الزائرين الوافدين من الخارج سيكونون سفراء لنقل الصورة الايجابية لحياة العراقيين ، واعتزازهم بطقوسهم الدينية ، مؤكدا أن ” الوزارة دأبت على توفير التسهيلات لدخول الزائرين ، وتأدية الزيارة الاربعينية ” .
وذكر الناطق باسم وزارة الخارجية احمد جمال ان ” زيارة الاربعينية مهمة جدا ، حيث يستقبل العراق خلالها ملايين الزائرين من عشرات الدول ، وهناك الكثير من الجنسيات تزور العراق ، وتطلع على الوضع الداخلي عن كثب ، وتعود الى بلدانهم ؛ لينقلوا ماشاهدوه ” ، مبينا ” انهم يعدون سفراء لنقل تفاصيل حياة العراقيين ، واعتزازهم بطقوسهم الدينية ” .
واكد ان ” وزارة الخارجية عملت على ابداء كل التسهيلات لدخول هذه الحشود المليونية ؛ لأنها تنظر الى هذا الموضوع فيه الكثير من الفائدة ، من خلال تمتين علاقات الشعوب فيما بينها ، ومن المهم ان يؤسس العراق علاقات بين مختلف بلدان العالم ” .
واكمل بالقول ان ” وصول زائري الخارج وتأديتهم الزيارة يعطي رسائل ايجابية ، خصوصا مع تسهيل اجراءات الدخول ومنح السمة {الفيزا} ، وتأمين الاقامة وغيرها وكل هذه الامور ، وتنعكس ايجابا على العلاقات الدولية ” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق