التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الشيخ الكربلائي يتفقد سير الإجراءات الخدمية والأمنية في كربلاء المقدسة 

كربلاء المقدسة ـ محلي ـ الرأي ـ

أجرى ممثل المرجعية العليا أمين عام العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي جولة تفقدية للاطلاع على سير الإجراءات الخدمية والأمنية في كربلاء المقدسة .
وذكر بيان للعتبة الحسينية المقدسة تلقت ( الرأي ) الدوليةنسخة منه اليوم الأربعاء أن” الشيخ الكربلائي اجرى جولة شملت زيارته لعدد من منشآت العتبة الحسينية المقدسة ومشاريعها ، خصوصا تلك التي لها تماس مباشر مع زائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام “.
وأضاف ” كما تفقد خلالها مدينة الإمام الحسن المجتبى {ع} للزائرين الواقعة على طريق كربلاء المقدسة – النجف الاشرف ،” مثنيا على “الجهود المبذولة من قبل المشرفين عليها بما يقدموه من خدمة للزائرين الوافدين إليها”.
وثمّن الشيخ الكربلائي ” مبادرة توثيق المعارك البطولية” التي أقامها الإعلام الحربي لقناة كربلاء الفضائية ولواء علي الأكبر ، عبر معرضهما المشترك الذي سلط الضوء على انتصارات الحشد الشعبي ، والمقام في المدينة الإمام الحسن المجتبى عليه السلام للزائرين”.
ورأى الشيخ الكربلائي أن ” بطولات الحشد الشعبي تذكرنا بمعركة الطف حيث يسطر الإبطال المجاهدون ملاحم التضحية والفداء والبطولة في معارك الجهاد للدفاع عن العراق والمقدسات”.
وتابع البيان” كما تفقد خلال جولته ، عددا من مراكز التبليغ التابعة للعتبة الحسينية المقدسة والمنتشرة على طرق الزائرين ومداخل مدينة كربلاء المقدسة “,داعيا” خلال تفقده للمفارز الطبية ونقاط التفتيش في كربلاء المقدسة إلى ” ضرورة الاستمرار بالخدمة الحسينية لأنها تمثل الثبات بوجه الطغاة وحل الأزمات التي تواجهها البلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق