التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

شيخ الاسلام: القائد حذّر في رسالته من مخاطر اسلوب تعامل حكومات الغرب مع المسلمين 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

صرح مستشار الشؤون الدولية لرئيس مجلس الشورى الاسلامي حسين شيخ الاسلام بان قائد الثورة الاسلامية حذّر في رسالته الاخيرة الموجهة الى الشباب الغربي من مخاطر التعامل غير المناسب لحكوماتهم مع المسلمين.

واشار شيخ الاسلام الى الرسالة الثانية التي وجهها سماحة قائد الثورة الاسلامية للشباب الغربي، لافتا الى ان الرسالة ستحظى باقبال المجتمعات الغربية.

وقال، من الواضح ان تشويه صورة الاسلام في اذهان الشعوب الغربية سيما الشباب يعد احدى استراتيجيات الاستكبار في مواجهة الاسلام الاصيل.

واضاف، كما تمت الاشارة في الرسالة الى الاستراتجية التي ينتهجها الاستعمار لبث الفرقة في صفوف العالم الاسلامي والتي جاءت بالوهابية من خلال اعمال التطرف و الفهم الخاطئ لبعض القبائل التي تعيش في الصحاري السعودية والتي تعد اساس الفرقة في العالم الاسلامي.

واردف بالقول: ان النقطة الهامة التي يجب الاشارة اليها هي ان تصريحات قائد الثورة الاسلامية لها الكثير من المتلقين في المجتمعات الغربية وتحظى باهتمامهم وسيتم تلبيتها ومواكبتها.

وقال شيخ الاسلام، ان سماحة القائد فصل الشباب الغربي عن حكوماتهم وخاطبهم وتوجه بالحديث اليهم، وهذه في الحقيقة نقطة مهمة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق