التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

العتبة العلوية : اكمال الاستعدادات لخدمة الزائرين في وفاة الرسول الأعظم {ص} 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أكد مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة نجاح الخطط المعدة لخدمة الزائرين خلال مراسم إحياء أربعينية الإمام الحسين {ع} ، كما تمت تهيئة الاستعدادات لاستقبال الزائرين لأداء زيارة مرقد أمير المؤمنين {ع} بذكرى استشهاد الرسول الاكرم {صلى الله عليه وآله وسلم} ، والتي توافق في الـ28 من شهر صفر الخير .
وقال نائب الأمين العام للعتبة المقدسة خالد هادي شنون في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه انه ” تم التهيؤ لزيارة الأربعين من خلال تهيئة ستة مواقع لإيواء الزائرين الكرام وإطعامهم مع توفير مختلف الخدمات لهم ” .
وأضاف ” كما تم التنسيق مع مختلف الجهات الأمنية والخدمية ؛ من اجل إنجاح زيارة أمير المؤمنين {ع} بمناسبة ذكرى استشهاد الرسول الاكرم {صلى الله عليه وآله وسلم} ، والتعامل بسهولة ويسر مع الإعداد الهائلة من الزائرين الكرام ، كما تم توفير وسائط نقل ؛ لغرض نقل الزائرين خلال فترة تواجدهم في المدينة القديمة ” .
من جانبه قال عضو مجلس الإدارة السيد عيسى الخرسان ” في هذا العام سعيا من العتبة العلوية المقدسة تم فتح أكثر من ست محطات لإيواء وإطعام الزائرين الكرام ، أولها مضيف الزائرين الرئيسي ، والآخر مضيف الزائرين في شارع الإمام علي {عليه السلام} عند مدخل المدينة القديمة ، إضافة الى مضيف الشارع الحولي ، اما موقعا الضيافة الآخران فقد تم افتتاحهما في شارع السور في محيط العتبة المقدسة ، وقد تم إيواء الزائرين وإطعامهم في هذه الأماكن ، وعلى أحسن ما يكون وبأفضل الوجوه ، وقد تم تقديم عشرات الآلاف من الوجبات الغذائية على مدار أيام الزيارة وخلال الأوقات الثلاثة في اليوم الواحد ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق