التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

العميد سلامي: الحرس الثوري سيباغت العدو بأساليب مطورة في ساحات المواجهة 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد نائب القائد العام للحرس الثوري الايراني العميد حسين سلامي، أن الحرس يعمل على تطوير الاساليب الحديثة بالتزامن مع اداء المهام القتالية، وسيباغت العدو بأساليب مطورة في ساحات المواجهة.

واعتبر العميد سلامي بان الحرس الثوري على مدى تنفيذ المسؤوليات ومهامه الدفاعية في الساحات الحرجة والمعقدة، قد تخطى معوقات كثيرة يستعصى التصور باجتيازها، وأن هذا الموضوع قد اكسب الحرس الانجازات والخبرات العملية والعلمية الثمينة.
وأوضح بان الحرس الثوري على يقين بان القوى الكبرى والاعداء لايمنحوننا الاستراتيجيات والمبادئ المضادة لهم، وعلى ضوء ذلك توجب على الحرس الثوري الذي من واجباته الدفاع عن الثورة الاسلامية حيال كبار اعدائها والاكثر تعقيدا وتجربة ومالا ونفوذا، أن ينتج ذاتيا الاستراتيجيات والرؤى والعلوم القتالية.

واضاف العميد سلامي أن جميع التكتيكات والاجراءات العملياتية والمبادرات العملية أبان فترة الدفاع المقدس ( حرب النظام العراقي البائد على ايران في الثمانينيات) كانت من ابداع الحرس الثوري الذي قام بعمليات مستحيلة من ناحية الرؤية الكلاسيكية في الحروب.
واضاف أن الحرس الثوري يضم كوادرا قادرة على تحمل الصعاب والتعقيدات والاخطار التكتيكية المبتكرة لتخطي ألد الاعداء ، ويقوم بتدريبهم على التحلي بالشجاعة والثقة بالذات في مواجهة العدو ذهنيا وقلبيا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق