التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

وزير التجارة يستجيب لمطالب المتظاهرين من سواق الوزارة ويوعز بصرف رواتبهم المتاخرة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اوعز وزير التجارة وكالة محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، للدائرة الادارية والمالية التابعة للوزارة بمنح مخصصات سواق الوزارة لهذا الشهر انسجاما مع مطالبهم.
وافاد بيان لوزارة التجارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “وزير التجارة وكالة محمد شياع السوداني التقى في مقر الوزارة اليوم الثلاثاء، عدداً من السواق المتظاهرين اليوم امام مبنى الوزارة واستمع الى مطالبهم باسترجاع مخصصات الخطورة التي قطعت عنهم بسبب سياسة التقشف”.

وقال مسؤول التظاهرة في وزارة التجارة ان”الوزير التقى المتظاهرين امام مبنى وزارة التجارة وكان حريصاً على حل المشاكل المتعلقة باستحقاقاتهم المالية”، مضيفاً بان” الوزير كلف الدائرة الادارية والمالية في الوزارة بمتابعة منح مخصصات الخطورة لسواق الوزارة ومراجعة الحسابات المالية للسنة المالية القادمة على ان لا تؤثر تلك الحسابات على التخصيصات المالية الخاصة بمخصصات الخطورة للسواق الذين يبذلون جهوداً يومية في نقل منتسبي الوزارة الى مناطق العاصمة بغداد”.

واثنى مسؤول التظاهرة على الروح التي تعامل بها وزير التجارة واستجابته لمطالبهم التي هي استحقاق طبيعي للجهود التي تقدم من خلال عملهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق