التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

توزيع وحدات سكنية على موظفي مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –
وزعت مديرية الوقف الشيعي في محافظة النجف الاشرف وحدات سكنية على موظفيها في حفل اقيم بالمناسبة على قاعة مزار الصحابي الجليل ميثم التمار بحضور رئيس الديوان السيد علاء الموسوي.
وقال بيان للوقف تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه” تيمنا بالولادة الميمونة لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله {ص} وابتهاجا بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبناء العراق من القوات المسلحة والحشد الشعبي على عصابات داعش الإرهابية وتحرير معظم محافظات العراق أقيم على قاعة مزار الصحابي الجليل ميثم التمار حفل توزيع الوحدات السكنية على موظفي الوقف الشيعي في النجف الاشرف”.
واشار الى ان” الحفل استهل بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها قارئ العتبة العلوية المقدسة الشيخ جاسم النجفي وقراءة سورة الفاتحة على شهداء العراق ومن ثم القى رئيس الديوان السيد علاء الموسوي كلمة بالمناسبة بعدها باشرت اللجنة المختصة في توزيع العقود الأولية على مستحقيها من موظفي الوقف “.
ونوه الى انه “على صعيد أخر زار الموسوي مزار الصحابي الجليل ميثم التمار والتقى أمين المزار الشيخ خليفة الجوهر و اطلع على مراحل الأعمار الأخيرة للمرحلة الأولى والثانية ومراحل تصنيع شباك مرقد العبد الصالح ميثم التمار {رض }حيث أشاد بالجهود المبذولة من قبل الامانة الخاصة وأمينها في ما يقدموه من خدمات وأعمال خدمة لصاحب المقام والزائرين الكرام”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق