التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

فصائل المقاومة الاسلامية تدعو الى طرد السفير السعودي وإعدام الارهابيين المحكومين 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

طالبت فصائل المقاومة الإسلامية اليوم الحكومة العراقية بطرد السفير السعودي في بغداد وسحب السفير العراقي في الرياض ، فضلا عن تنفيذ أحكام الإعدام بحق جميع الإرهابيين والسعوديين على وجه الخصوص.
جاء ذلك في بيان لقادة فصائل المقاومة الإسلامية عقب اجتماع لهم مساء اليوم الاثنين بحثت خلاله جريمة السلطات السعودية في إعدام العالم الديني الشيخ نمر باقر النمر. وفي مؤتمر صحفي عقد عقب انتهاء الاجتماع جرى خلاله مطالبة الحكومة بطرد السفير السعودي من العراق وسحب السفير العراقي من الرياض ، وتنفيذ احكام الاعدام الصادرة بحق الإرهابيين سيما السعوديين منهم ، وحذر بيان المقاومة الإسلامية من ردة فعل شعبية في حال عدم الاستجابة لهذه المطالب.

فصائل المقاومة الاسلامية أكدت عقب اجتماعها أن جريمة السلطات السعودية التي ترتكبها ضد الشيخ النمر تمثل خطا وهابيا تكفيريا بهدف ضرب الوحدة الإسلامية وإثارة الفتنة بين المسلمين ، مشددة على التزامها بالدفاع عن كل المسلمين وأتباع الديانات الأخرى وان الوحدة الوطنية هي صمام امان لكل ابناء الشعب العراقي ، معلنة احتفاظها بحق الرد على الانتهاكات الخطيرة في المكان والزمان المناسبين مع حفظ المصالح العليا للبلد ، داعية جميع أبناء الشعب العراقي والتجار على وجه الخصوص الى مقاطعة البضائع السعودية.

هذا ودعت فصائل المقاومة الإسلامية أبناء الشعب العراقي الى تظاهرات عارمة يوم الاربعاء المقبل ، تنديدا بجريمة ال سعود في اعدام العالم الديني الشيخ نمر النمر. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق