التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

السفير الهندي الجديد : يومان فقط مدة الحصول على الفيزا للعراقيين الراغبين بزيارة الهند 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

تسلـَّم وزير الخارجيّة إبراهيم الجعفريّ نسخة من أوراق اعتماد سفير الهند الجديد لدى بغداد السيِّد جورج راجو الذي اعلن بدوره ان العراقيين الراغبين في زيارة الهند سيُمنـَحون تأشيرات الدخول {الفيزا} خلال يومين فقط .

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه ” جرى خلال اللقاء بحث تطوُّر العلاقات الثنائيّة بين بغداد ونيودلهي، وسُبُل الارتقاء بها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين”.
وأكـَّد الجعفريّ بحسب البيان أنَّ ” وزارة الخارجيّة مُستعِدّة لتقديم كلِّ الدعم لإنجاح مَهمّة البعثة الدبلوماسيّة ببغداد” ، مُتمنياً للسفير الجديد، وكادر البعثة النجاح، والتوفيق في تعزيز العلاقات بين العراق والهند”، مُشيراً إلى ” ضرورة تفعيل التعاون المُشترَك في المجالات السياسيّة، والأمنيّة، والاقتصاديّة، والخدميّة “.
وشدد الجعفري على ” أهمّـيّة تسهيل إجراءات منح تأشيرات الدخول {الفيزا} للعراقـيِّين الراغبين في الذهاب إلى الهند، وتوفير التسهيلات كافة.
من جانبه أكـَّد سفير الهند الجديد لدى العراق جورج راجو أنه ” سيبذل كلَّ ما بوسعه لزيادة حجم التعاون بين العراق والهند” ، مُشدِّداً على حرص بلاده على دعم العراق في حربه ضدَّ إرهابيِّي داعش .
واشار إلى أنَّ ” العراقيين الراغبين في زيارة الهند سيُمنـَحون تأشيرات الدخول {الفيزا} خلال يومين فقط مُباشَرة، ومن خلال السفارة الهنديّة في بغداد في إطار تعزيز العلاقات، ورفع مُستوى التعاون بين البلدين”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق