التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

صرف مستحقات لاعبي نادي الزوراء 

رياضة – الرأي –
اعلنت ادارة الزوراء ان الرئيس الفخري للنادي وزير النقل أوعز بصرف الدفعة الثانية من عقود لاعبي النوارس بكرة القدم مثمناً في الوقت ذاته النتائج الايجابية للفريق خلال الموسم الحالي .
وقال الناطق الاعلامي عبد الرحمن رشيد : ان إدارة النادي اجتمعت مع الوزير باقر جبر الزبيدي بحضور الكابتن فلاح حسن لمناقشة الواقع الحالي للكتيبة البيضاء وتم طرح العديد من القضايا التي تخص فريق كرة القدم بشكل خاص ورياضة النوارس بشكل عام. وأضاف ان وزير النقل أوعز بصرف القسط الثاني من مستحقات اللاعبين والملاك التدريبي, مثمنا في الوقت نفسه النتائج الايجابية التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي المتمثلة بالمنافسة على لقب الدوري، فضلا عن وصوله للمباراة النهائية في مسابقة كأس العراق التي تم اعتمدت من قبل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة للموسم الحالي بعد توقفها بسبب الاوضاع الحالية التي يمر بها البلد.
وأوضح ان مثل هذه القرارات من شأنها اعطاء دفعة معنوية للاعبين لتقديم أفضل المستويات خلال مبارياتهم المقبلة وابرزها أمام النفط التي يطمح من خلالها الفريق الى تحقيق نتيجة ايجابية تعود به الى صدارة المجموعة ثانية.
في السياق ذاته أشار رشيد الى ان مهاجم الفريق مهند عبد الرحيم سيعود الى التدريبات مطلع الاسبوع المقبل مرتديا قناع الوجه بتوجيه من الجهاز الطبي الذي أكد تعافيه من الاصابة التي حدثت في فكه الاسفل خلال مباراة الزوراء والطلبة في الجولة قبل الماضية . وبشأن المستوى الفني الذي ظهر به الفريق خلال المرحلة الثانية، ونوه رشيد بان الجهاز الفني بقيادة المدرب باسم قاسم بذل جهودا كبيرة من اجل الحفاظ على المستوى اللياقي اثناء فترة توقف دوري الكرة بسبب مشاركة المنتخب الاولمبي في بطولة آسيا تحت 23 عاما، وحاول بقدر المستطاع ادخال اللاعبين في اجواء المنافسة ومواصلة الحمل التدريبي للوصول الى الجاهزية المطلوبة. يذكر ان الزوراء يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى بفارق نقطتين عن المتصدر نفط الوسط مع افضلية امتلاكه مباراة مؤجلة .انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق