التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الغانمي والزاملي يبحثان استعدادات معركة تحرير الموصل 

بغداد – امن – الرأي –
بحث رئيس اركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي مع رئيس لجنة الامن والدفاع حاكم الزاملي ، استعدادات الجيش العراقي الخاصة بمعركة الموصل المقبلة والتهيؤ لها من خلال تأمين متطلباتها واحتياجاتها .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” الغانمي استقبل بمكتبه النائب حاكم الزاملي رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة المستجدات الأمنية الجارية في البلاد وسير العمليات العسكرية”.
وتابع ان ” الغانمي قدم شرحاً مفصلاً بين فيه الانتصارات الكبيرة والمتلاحقة التي حققتها قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الأمنية الأخرى وأبناء الحشد الشعبي والعشائر ضد عصابات داعش الإرهابية وفي مختلف القواطع وميادين القتال، فضلاً عن تكبيد العدو خسائر فادحة كان آخرها بمناطق محافظة الانبار في الرمادي والسجارية وبروانة، وتكثيف الجهود من أجل طرد هذه العصابات وتأمين حياة الأهالي المدنيين والإسهام بإعادة العوائل النازحة وتسهيل عودتهم إلى مناطق سكناهم في المناطق التي تم تحريرها وتوفير مستلزماتهم الحياتية الضرورية “.
وقال انه “جرى أيضاً مناقشة استعدادات الجيش العراقي الخاصة بمعركة الموصل المقبلة والتهيؤ لها من خلال تأمين متطلباتها واحتياجاتها وإدامة زخمها لتحقيق النصر النهائي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق