التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

ديوان الوقف الشيعي يبدي استعداده لدعم جامعة جابر بن حيان الطبية في الكوفة 

بغداد – محلي – الرأي –
ابدى رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي خلال زيارته جامعة جابر بن حيان الطبية في الكوفة استعداده لتقديم أي دعم تحتاجه الجامعة.
وافاد بيان لرئاسة الديوان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، انه” بحضور واعتزاز كبير رحبت جامعة جابر بن حيان الطبية كلية الطب في النجف الاشرف برئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي حيث التقى مساء امس الجمعة، برئيس الجامعة علي محمود صاحب الشمري ومدراء الاقسام وتم التباحث عن آلية عمل الجامعة ورفع مستوى التعليم فيها ، حيث ابدى السيد الموسوي استعداده لتقديم أي دعم تحتاجه الجامعة رعاية منه للعلم والتعليم”.
واضاف” كما شارك السيد علاء الموسوي بندوة مفتوحة في قاعة ابن سينا شهدت حضور واسع للطلبة والكادر التدريسي ، القى فيها محاضرة قيمة تطرق فيها الى مدى اهتمام أهل البيت {عليهم السلام} بالعلم والمعرفة “، حاثا اياهم على” أن يكونوا جادين في عملهم وأكثر حرصاً وأن يبذلوا ما بوسعهم من أجل الارتقاء بالعلم والوصول الى مراحل متقدمة هذا وقد تخلل الندوة مشاركات من قبل الأساتذة والطلبة والمنتسبين الحاضرين على شكل أسئلة وجهوها للسيد علاء الموسوي وقام بالإجابة عليها”.
واشار البيان” في ختام الزيارة قام السيد علاء الموسوي بجولة تفقدية اطلع فيها على اروقة الجامعة وما تحتويه من مختبرات علمية ومكتبات عامة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق