التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

النجف تُطالب بحكام دوليين لمواجهة أربيل وزاخو 

رياضة – الرأي –
النجف الرياضي اتحاد الكرة بتعيين طاقم تحكيمي دولي لمباراتي فريقها الكروي التي ستجمعه غداً الأحد مع فريق أربيل على ملعب فرنسو حريري والخميس المقبل مع فريق زاخو ضمن الجولتين السادسة والسابعة من مرحلة الإياب لحساب المجموعة الثانية بمنافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي.

وقال رئيس نادي النجف خضير عباس في تصريح صحفي ان هاتين المباراتين في غاية الأهمية لكونهما مصيريتين للفرق الثلاثة التي تتنافس للبقاء ضمن فرق المربع الذهبي للمجموعة الثانية وفارق النقاط بينهم لا يتجاوز الثلاثة ، وبالنسبة لنا يكفينا تحقيق أربع نقاط من تلك المباراتين لأجل البقاء في المركز الرابع الذي نحتله بعد فرق القوة الجوية المتصدر ووصيفه الميناء البصري والشرطة وتعزيز حظوظنا في ضمان بطاقة التأهل الى دوري النخبة الذي سيقام مطلع نيسان المقبل بمشاركة ثمانية فرق.

وأوضح عباس إن وفد الفريق الكروي وصل أمس الجمعة الى إقليم كردستان من أجل الدخول في معسكر تدريبي قصير يستمر لحين موعد المباراة التي ستجمعنا مع أربيل التي سنفتقد فيها خدمات اللاعبين حيدر عبودي وجاسب سلطان بداعي الإيقاف نتيجة حصولهما على ثلاث بطاقات صُفر، إلا أن ثقتنا كبيرة في بقية اللاعبين الآخرين في تحقيق نتيجة ايجابية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق