التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

معارض يدعو المنظمات الدولية للتدخل لإنقاذ الشعب البحريني 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

دعا المعارض البحريني عبدالله الهاشمي جميع المنظمات الحقوقية والدولية والشخصيات السياسية التدخل لإنقاذ الشعب البحرين ومطالبة الحكومة الأميركية والدول الغربية بأن تتوقف عن دعم النظام البحريني وعدم التعامل بأزدواجية المعابير القانونية والانسانية.

وقال الهاشمي أنه لا يخفى على العالم ما يتعرض له شعب البحرين الأعزل من ظلم وقمع وحشي وجرائم سافرة من قتل متعمد وتعذيب وأعتقال أبرياء من نساء ورجال وأطفال وذلك بسبب مطالبته بالتغيير وحقوقه العادلة والمشروعة، لذا على المجتمع الدولي العمل على وضع حد لهذه الانتهاكات ومواصلة الضغوط على الحكم في البحرين من أجل ذلك”.

وأوضح الناشط البحريني بأن الحديث عن جدية النظام في اجراء اصلاحات بمجرد اطلاق سراح ناشط سياسي سابق لاوانه والافعال ولا الاقوال هي الحكم الفصل في احداث تغيير جذري سياسي في البلاد.

وتابع الهاشمي أن أستمرار النظام الخليفي بأعمال التعذيب على نطاق واسع ضد الأبرياء الذين شاركوا في الاحتجاجات السلمية، وإصدار أحكام إدانة بالسجن لمدد طويلة وفي محاكم عسكرية ومدنية على أساس محاكمات تفتقر إلى المعايير الدولية للمحاكمة العادلة، وقائمة على اعترافات منتزعة تحت التعذيب، لا يوحي بان النظام يريد الاصلاح أو أن هناك تغييرا في سلوكياته.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق