التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

وصفات طبيعية للحصول على وجه نقي 

جمال المرأة يبدأ من إشراقة وجهها ونضارة بشرتها، لذا فهي لا تتوانى عن تجربة كل الوصفات الطبيعية والعلاجات الطبية والمواد التجميلية بهدف الحصول على وجه نقي ومشرق. تعرفي معنا اليوم على أفضل الوصفات الطبيعية المساعدة على تصفية الوجه.

وصفة الحليب
تساعد هذه الوصفة على تنقية الوجه وتصفيته من الشوائب المؤثرة على إشراقته ونضارته، ولتحضير هذه الوصفة، تحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من الحليب الجاف وإلى ملعقة صغيرة من قشور البرتقال المسحوقة. إمزجي المكونات مع بعضها البعض، ومن ثم استعيني بقطنة صغيرة مبللة بالمزيج وإمسحي وجهك بها مع تدليكه لمدة 5 دقائق، واتركي المزيج حتى يجف على وجهك لمدة 5 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر.

وصفة زيت الزيتون
تساعد وصفن زيت الزيتون هذه على تنظيف البشرة من العمق، ولتحضيرها عليك الاستعانة بزيت الزيتون تماماً كما لو كان غسولاً منظفاً للبشرة. وتحقيق ذلك يتم من خلال وضع القليل من زيت الزيتون على يديك وتدليك الوجه به جيداً. ومن ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

ما هي افضل طرق تنقية البشرة من السموم؟

وصفة العسل مع الليمون
يساعد العسل على العناية ببشرة الوجه ويعمد إلى إزالة العوالق عن الوجه، في حين أن الليمون يعمل عمل منظف البشرة. وتحضير هذه الوصفة المنقية للوجه يتم من خلال مزج ثلاث ملاعق صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وبضع قطرات من الماء للتخفيف من حدة المزيج. وما إن تحصلي على مزيج متماسك، قومي بدهن وجهك به خصوصاً عند المساء وقبل الخلود إلى النوم، وفي الصباح الباكر إغسلي وجهك جيداً. لا تنسي تطبيق هذه الخلطة بشكل يومي لنتائج أفضل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق