التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

روحاني: الفائز بالانتخابات هو النظام والقيادة والشعب الايراني 

طهران – سياسة – الرأي –
أشاد الرئيس الايراني بالمشاركة الشعبية الحماسية في انتخابات مجلس الشورى الاسلامي ومجلس خبراء القيادة، مؤكدا أنه مهما كانت نتيجة الانتخابات فإن الجمهورية الاسلامية الايرانية أصبحت أسمى صيتا والفائز هو النظام والقيادة والشعب.

وأصدر حسن روحاني بيانا أشاد فيه بمشاركة الشعب الحماسية في انتخابات الدورة العاشرة لمجلس الشورى الاسلامي والدورة الخامسة لمجلس خبراء القيادة.
وأكد روحاني في بيانه ان 26 فبراير/شباط 2016 أصبح يوما خالدا مفعما بالفخر والاعتزاز، مضيفا ان الانتخابات أضحت فرصة لاستعراض اقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية وعظمة هذا الشعب.
وقال الرئيس روحاني في بيانه: مهما كانت نتيجة الانتخابات، فإن الجمهورية الاسلامية الايرانية أصبحت أسمى صيتا والفائز هو النظام والقيادة والشعب، وإن الشعب الايراني هو الذي عرض مرة اخرى ارادته وقوة انتخابه، لكي يكتسب خدامه وخاصة الحكومة المنتخبة من الشعب، اعتبارا وقدرة اكبر.
وأردف الرئيس الايراني، ان التنافس قد انتهى، والآن حان وقت لنفتح طريقا جديدا بالتعاطف والتناغم بين الشعب والحكومة، وان نفتتح مرحلة جديدة في نمو وازدهار الاقتصاد الوطني بالاعتماد على القدرات الداخلية والاستفادة من الفرص الخارجية، معربا عن تقديره لجميع الفئات ومختلف الأذواق والشخصيات السياسية وكذلك المرشحين في الانتخابات، بمشاركتهم والتزامهم بالقانون ومراعاتهم للأخلاق مما زاد في حماسة الانتخابات، وكذلك مجلس صيانة الدستور ووزارة الداخلية واللجان المشرفة والتنفيذية وكل الاجهزة والمؤسسات ووسائل الاعلام والناشطين الاعلاميين والقوات الامنية والعسكرية التي أدت دورا قيما في تسطير هذه الملحمة التي تبعث على الفخر والاعتزاز.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق