التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

المئات من أتباع التيار الصدري يتظاهرون مطالبين بالإصلاحات وطرد الفاسدين 

كربلاءالمقدسة – محلي – الرأي –
تظاهر المئات من أنصار التيار الصدري في مدينة كربلاء المقدسة أمام مبنى المحافظة اليوم الجمعة مطالبين بإصلاح العملية السياسية والقضاء على الفساد المستشري في دوائر الدولة تنفيذاً لدعوة سماحة السيد مقتدى الصدر .
وشهدت المحافظة عصر اليوم الجمعة تظاهرة حاشدة شارك فيها المئات من أتباع التيار الصدري مطالبين ومؤّدين للإصلاحات التي دعا إليها سماحة السيد مقتدى الصدر .
التظاهرة شارك فيها المبعوث الخاص لسماحة السيد مقتدى الصدر عضو مجلس الشورى في التيار الصدري سماحة الشيخ سهيل العقابي وعدد من رجال الدين والفضيلة وشيوخ العشائر والوجهاء وكذلك جماهير تنسيقية كربلاء للحراك المستقل بمشاركة نقيب وأعضاء نقابة المعلمين في المحافظة والذين إنطلقوا من ساحة الإنتفاضة الشعبانية وسط المحافظة مروراً بشارع التربية والختام أمام مبنى المحافظة مطالبين بالإصلاحات وطرد الفاسدين .
وفي حديث لمراسل شبكة ناس الإعلامية في المحافظة قال الشيخ العقابي ” خرجنا اليوم في مدينة كربلاء المقدسة ومدن العراق كافة بناءاً على دعوة سماحة السيد مقتدى الصدر مطالبين بالإصلاح وإزالة جميع وجوه الفساد والتغيير الجوهري لكل هذه الحكومة الفاسدة ” مضيفاً ” ستستمر هذه التظاهرات في كل جمعة ولغاية خمسة وأربعين يوماً ولا نريد قطرة دم واحدة كما جاء في خطاب سماحة السيد مقتدى الصدر وبعد ذلك ستكون هناك تعليمات جديدة ” .
وأكد مسؤول الإعلام العسكري في اللواء الثاني لسرايا السلام الشيخ أبو مرتضى الأسدي ” ضرورة تعزيز دور المواطن في تشخيص مواضع الخلل والفساد في كافة مفاصل الدولة لتحقيق الإصلاح المنشود والوصول بالبلد الى بر الأمان ” مضيفاً ” شعار تظاهراتنا هي السلمية والشعارات الوطنية ورفع الأعلام العراقية لا غير وهذا ما أكد عليه سماحة السيد مقتدى الصدر في أغلب بياناته وخطاباته ” .انتهى
عدي الحاج

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق