التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وزارة التجارة تحدد الـ27 من الشهر الجاري موعداً لتخفيض أسعار 84 مادة انشائية 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة ،اليوم الاربعاء، عن مناقشة موضوع تخفيض اسعار المواد الانشائية الموجودة في مخازن الشركة.
وقال مدير عام الشركة خلال الاجتماع الدوري لمجلس الادارة عدنان الشريفي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه ان” دراسة اعدها قسم التسويق وشعبة الابحاث في الشركة تتضمن تخفيض اسعار 84 مادة موجودة في مخازن الشركة تبدا من مادة حديد التسليج الاوكراني وتنتهي بالمواد الصحية {ملحقات الحمامات والمغاسل}”.

واكد ان” مجلس الادارة حدد يوم السابع والعشرين من شهر اذار الجاري موعداً لاطلاق البيع بالاسعار المخفضة في بغداد والمحافظات”, مبيناً بانه” تم كذلك مناقشة موضوع استثمار اراضي الشركة على وفق اسس مدروسة وصحيحة تتماشى مع نشاط الشركة”.

وتابع قائلا ان” الشركة تسعى لتسهيل اجراءات قطع المواد الانشائية والتخلص من الاجراءات المعقدة التي تثقل كاهل المواطن وتلبية لرغبة المواطنين لاقتناء المواد الانشائية الرصينة التي تتعامل بها الشركة حيث قامت بمناقلة مادة حديد تسليح قياس 16 ملم وبكمية {64,140 } طن من فرع الشركة في محافظة البصرة الى مخازن الحرية وكذلك مناقلة {102,900} طن من مادة حديد البلا روسي قياس 16 ملم وحديد تسليح ماليزي قياس 16 ملم وبكمية {43,250} طن من فرع الشركة في محافظة الديوانية الى مخازن الحرية في بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق