التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مدرب البرازيل يفضل مشاركة نيمار في الأولمبياد على الكوبا 

رياضة – الرأي –
أشار المدير الفني للمنتخب البرازيلي دونجا، إلى أنه في حالة فُرض الاختيار، سيُفضل مشاركة القائد نيمار في دوري الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها مدينة ريو دي جانيرو أغسطس المُقبل، على مشاركته في كوبا أمريكا، نظرًا لتعطش الجماهير البرازيلية لتحقيق حلم الذهب الأولمبي.
وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية كونميبول إقامة النسخة المئوية لكوبا أمريكا بشكل خاص ومختلف هذه المرة، بمشاركة المنتخبات الـ10 اللاتينية، بالإضافة إلى ستة منتخبات أخرى من أمريكا الشمالية والوسطى، على أرض الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيه المُقبل.
وبعد أقل من شهرين على انتهاء الكوبا، ستنطلق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي لم تفز بها البرازيل من قبل، لكن سيتعين على دونجا الاختيار بين مشاركة نيمار في كوبا أمريكا أو الأولمبياد، إذا فشلت مفاوضاته مع مدرب البرسا لويس إنريكي، من أجل الحصول على الضوء الأخضر لمشاركة صاحب الـ24عامًا في البطولتين.
وفي هذا الصدد قال دونجا لصحيفة جلوبو البرازيلية , الاختيار يبدو صعبًا، لكني أعتقد أن الأولوية تبقى لدورة الألعاب الأولمبية، إننا لم نفز من قبل بالميدالية الذهبية، والجميع في البرازيل يحلم بهذه الميدالية، لكن بالنسبة لي. أريده أن يكون معنا في البطولتين.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق