التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

العبادي يوجه بإرسال فريق طبي متخصص الى تازة والاستعانة بخبرات دولية في هذا المجال 

بغداد – سياسة – الرأي –
وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي ، اليوم الجمعة ، بإرسال فريق طبي متخصص الى تازة ، والاستعانة بخبرات دولية في هذا المجال ، مبينا ان ” استخدام داعش القصف العشوائي ، ومواد سامة ضد المدنيين من ابناء مدينة تازة جريمة كبرى ، وعدوان على الانسانية جمعاء ” .
وأفاد بيان لمكتب العبادي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” رئيس الوزراء حيدر العبادي اكد ان استخدام عصابات داعش الارهابية القصف العشوائي ، ومواد سامة ضد المدنيين ، خصوصا الاطفال والنساء من ابناء مدينة تازة البطلة جريمة كبرى ، وعدوان على الانسانية جمعاء ” ، مشيرا الى ” اننا سنواجه هذه الجريمة برد قاسٍ ، وان مقاتلينا الابطال سيثأرون لشهداء ومصابي تازة ، وسيطهرون ارض العراق من هذه العصابة الارهابية المجرمة ” .

واضاف ان ” رئيس مجلس الوزراء وجه حال حدوث الاصابات بإرسال فرق طبية متخصصة على وجه السرعة للعلاج السريع ، والاستعانة بالخبرات الدولية في هذا المجال ” .

يذكر ان عصابات داعش الارهابية اقدمت مساء الاربعاء الماضي على ضرب ناحية تازة جنوب كركوك بصواريخ سامة ، ما ادى الى استشهاد ، واصابة العديد من اهالي الناحية بالاختناقات ، والحروق ، والطفح الجلدي . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق