التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

قيادة عمليات بغداد : مقتل واصابة اكثر من 40 ارهابياً بمناطق قريبة من العاصمة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

أعلنت قيادة عمليات بغداد ، السبت ، مقتل واصابة أكثر من أربعين ارهابياً من تنظيم داعش وتدمير معمل لصناعة العبوات الناسفة بمناطق قريبة من العاصمة.
وقالت القيادة في بيان لها تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، إن القوات الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل (7) إرهابيين وجرح (14) اخرين، وتدمير (3) عجلات وسلاح احادية.
وأضاف البيان ان قوة من اللواء (51) تمكنت من قتل (6) إرهابيين وجرح آخرين، وتدمير عجلة لهم، ضمن قاطع مسؤولية اللواء غربي بغداد، منوهاً الى ان قوة من لواء التدخل السريع الثاني تمكنت من تدمير وكر للإرهابيين وقتل (12) منهم، في منطقة الحراريات غربي بغداد.
وزاد البيان ان قوة من اللواء (45) وبالتنسيق مع مفرزة الأمن الوطني تمكنت من ضبط وتفكيك حزام ناسف، وعبوة ناسفة، واعتدة ومواد متفجرة، في منطقة الضابطية، شمالي بغداد.

وتابع البيان ان قطعات الفرقة (17) تمكنت من تدمير معمل لصناعة العبوات الناسفة، في منطقة الاعيوج، وقتل إرهابيين في بستان التكريتي، وضبط اعتدة في منطقة الشيت، جنوبي بغداد، مشيراً الى ان قوة من اللواء (54) تمكنت من تحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطف في منطقة المنصور.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق