التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

كيف تفتحين لون شفاهك طبيعياً 

تعرفي معنا اليوم في هذا المقال على كيفية تفتيح الشفايف وأفضل الطرق الطبيعية للعناية بها. فالعناية بالشفايف تعتبر جزءاً من الاهتمام بجمال المراة وبشرتها لتحصل على جمال طبيعي ملفت، لذا لا تهملي عملية تفتيح الشفايف، واتبعي بعض هذه الخلطات المنزلية السهلة التحضير لتحصلي على النتائج المرجوة.

خلطة زيت الزيتون والسكر
لتحصلي على هذه الخلطة، ما عليك سوى دهن شفاهك بزيت الزيتون وتركه لمدة خمس دقائق حتى تتشربه الشفاه، ومن ثم ضعي فوقه ربع ملعقة من السكر الناعم، واتركيه أيضاً حتى تتشربه الشفاه. طبقي هذه الخلطة قبل النوم، واغسلي شفاهك في الصباح بالماء الفاتر.

جفاف الشفايف… تخلصي منه بخطوات بسيطة

خلطة العسل وعصير الليمون
إمزجي ملعقتين من العسل في كوب من عصير الليمون مع ملعقة من الغليسيرين، وما إن تحصلي على مزيج متماسك، ضعيه على شفاهك قبل موعد نومك، واخلدي الى الفراش. وفي اليوم التالي، إغسلي فمك بالماء الفاتر والصابون.

خلطة السكر والزبدة
تساعدك خلطة السكر على التخلص من اللون الداكن للشفاه بطريقة طبيعية، وما عليك سوى مزج ثلاث ملاعق من السكر مع ملعقتين من الزبدة المذوبة طبيعياً. وما إن تحصلي على عجينة متماسكة، قومي بفرك شفاهك بها، بشكل يومي، ولمدة أسبوع، وستلاحظين الفرق في نهاية هذا الأسبوع.

احصلي على جسم ناصع البياض مع هذه الخلطات

الزبادي لتفتيح الشفايف
إستخدمي القليل من الزبادي لدهن الشفاه الداكنة، بشكل يومي كل صباح، وطبقيه على ضفاهك مع القليل من التدليك البسيط. ومن المفضل أن تطبقي هذه الوصفة فور استيقاظك في الصباح.

الخيار لتفتيح الشفايف
قومي بتقطيع خيارة واحدة او خيارتين إلى قطع صغيرة دائرية الشكل، وضعيها على شفاهك لمدة 10 دقائق مع الضغط عليها. واتركي شفاهك من دون غسيل حتى تتشرب خواص الالخيار وتحصلي على شفاه زهرية اللون.

الكركم والفازلين… الافضل لتفتيح الوجه والجسم

خلطة البطاطا
لتحصلي على شفاه وردية بطريقة طبيعية، إستعيني بخلطة البطاطا المفيدة جمالياً. ويمكنك تحضير هذه الخلطة من خلال سلق البطاطا حتى تصبح طرية جداً، وخذي شريحة صغيرة منها وافركي بها شفاهك لمدة 10 دقائق.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق