التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

راموس يُشارك في كلاسيكو كامب نو 

رياضة – الرأي –
تعرض مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، في الدقائق الأخيرة من مباراة لاس بالماس في إطار مباريات الجولة الـ29 من الليجا الإسبانية، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة محلية واحدة أمام إشبيلية ستقام على ملعب سنتياجو برنابيو مطلع الأسبوع المقبل، على أن يكون متاحًا للعب أمام برشلونة يوم الثاني من أبريل المقبل.
سيرخيو راموس سجل لريال مدريد الهدف الأول في شباك لاس بالماس وواصل تقدمه في لائحة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الليجا برصيد 44 هدفًا بعد هييرو المتصدر بـ105 هدفًا والهولندي رونالد كومان صاحب المركز الثاني بـ67 هدفًا.
لكن النهاية لم تكن مثالية بالنسبة للاعب الأندلسي إذ تعرض للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل خشن في منطقة وسط الريال بعد ثوان معدودة من تسجيل زميله «كاسيميرو» لهدف الفوز في الدقيقة 89.
وتنص قواعد الاتحاد الإسباني على إيقاف اللاعب المطرود بعد بطاقتين صفراوتين لمباراة محلية واحدة دون احتساب البطاقتين على رصيد بطاقاته الصفراء السابقة، علمًا بأن راموس كان قد تخلص من رصيد الخمس بطاقات صفراء بعد غيابه عن مباراة ليفانتي على ملعب سوسيداد دي فالنسيا قبل أسبوعين وهي المباراة التي انتهت بفوز الريال 3/1، بالتالي سيتمكن اللاعب من السفر مع ريال مدريد إلى كامب نو مطلع أبريل للعب الكلاسيكو.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق