التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الاسدي : سنتحقق من هوية الطائرة التي استهدفت الحشد شمالي بابل 

بغداد – امن – الرأي –
اعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي ،احمد الاسدي ، اجراء اتصالات ومباحثات بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة لمعرفة عائدية الطائرة التي قصفت قوة من الحشد الشعبي في جرف النصر .
وذكر الاسدي حادثة استهداف قوة من الحشد الشعبي يوم امس بعد الظهر في منطقة الفاضلية كانت من طائرة مجهولة ، اطلقت 4 صواريخ لم تسبب باي خسائر كونها سقطت بعيدة عن القطعات ، لكن هذا الموضوع يحتاج الى وقفة جادة ، خصوصا ان كل التحقيقات في الحوادث السابقة لم تظهر نتائجها وطالبنا رئيس الوزراء حيدر العبادي يوم الخميس الماضي ، باظهار نتائج التحقيق حول حادثة قصف الحشد الشعبي غرب قاعدة سبايكر ، وطالبنا بنتائج هذه التحقيقات وتعهد العبادي بتوضيح هذه النتائج “.
واضاف ” لن نسمح بان يبقى هذا الموضوع مجهولا وسنقوم باتصالاتنا وتحقيقاتنا من خلال التواصل مع العمليات المشتركة لمعرفة عائدية هذه الطائرة من خلال الحصول على التفاصيل الدقيقة”.
واعلنت قوات سرايا الجهاد احد فصائل الحشد الشعبي في بيان لها اليوم ” ان طائرة مقاتلة مجهولة قصفت مساء امس قوة تابعة لقوات سرايا الجهاد في ناحية جرف النصر بمنطقة الفاضلية ، مبينا ان ” الطائرة المجهولة استهدفت قوة {فوج فجر} المرابطة في جرف النصر بمنطقة الفاضلية باربعة صواريخ دون اصابات في صفوف المقاتلين “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق