التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

العبيدي يكرم أبطال منظومة الكورنيت رتبتين 

بغداد – امن – الرأي –
كرم وزير الدفاع خالد العبيدي مجموعة من أبطال منظومة الكورنيت المتواجدة في جميع قواطع العمليات برتبتين لكل واحد منهم تثميناً لموقفهم الرجولي والبطولي .
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاحد ، انه ” ضمن سلسلة استقبال وزير الدفاع للمقاتلين الأبطال ، ومتابعة الشخصية لشجاعتهم ، واستبسالهم في ساحات القتال ، استقبل مجموعة من أبطال منظومة الكورنيت المتواجدة في جميع قواطع العمليات التي عالجت أهدافاً متنوعة للتنظيمات الإرهابية بلغت أكثر من 1700 هدف ، تكبد من خلالها عصابات داعش الإرهابية خسائر جسيمة بالأرواح والمعدات ” .
واكد العبيدي إن ” منظومة الكورنيت أحدثت فارقاً كبيراً في إدارة المعركة ، وهي تعادل جهد طيران الجيش من خلال دقة معالجة الأهداف وعددها ” ، مضيفا أن ” هذه المنظومة وجدت مقاتلين أبطال تعاملوا معها بمهنية عالية أثبتت قدرة الجيش العراقي على تحقيق الانتصار ” .
من جانبهم عبر المقاتلين عن امتنانهم ، وشكرهم الكبير لهذا الاهتمام والكرم من قبل المؤسسة العسكرية بعد تكريمهم ، مؤكدين مواصلة القتال والاستبسال في ساحات المعارك حتى تحرير آخر شبر من ارض العراق الطاهرة ، وإلحاق الهزيمة بعصابات داعش الإرهابية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق