التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

وزارة العمل: إطلاق الدفعة الأولى من إعانة الحماية الاجتماعية للعام 2016 الشهر المقبل 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، انها ستطلق الدفعة الاولى من اعانة الحماية الاجتماعية للعام 2016 مطلع شهر نيسان المقبل في بغداد والمحافظات.
وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “هيئة الحماية الاجتماعية ستطلق الدفعة الأولى للعام الحالي لجميع المستفيدين لفئتي {الرجال والنساء} الذين حدثوا بياناتهم واستلموا الإعانة في الدفعة الأخيرة مع ملاحقها الثلاث من عام 2015”.
واضاف ان “الهيئة خصصت المبالغ اللازمة لإطلاق هذه الدفعة لجميع المستفيدين في بغداد والمحافظات”، مبينا ان “المستحقات المالية الخاصة بالدفعة سيتم ارسالها الى مصرف الرافدين لاستكمال الاجراءات المطلوبة والتهيئة للمنح وفق القانون القديم”.
واشار البيان إلى ان “هيئة الحماية الاجتماعية ومن خلال دائرتي الحماية الاجتماعية للرجل والمرأة مستمرة في استقبال المستفيدين لتحديث بياناتهم وتسجيل العناوين الجديدة من اجل تسهيل مهمة الباحثين الاجتماعيين في زيارة العوائل التي غيرت عناوينها لضمان استمرار منح الاعانة للمستفيدين”.
واكد ان “الهيئة تواصل ايضا تحديث بيانات مستفيدي المناطق التي تقع تحت سيطرة الدولة من خلال المراكز التي تم افتتاحها في ثلاث محافظات”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق