التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

رئيس البرلمان : الحرب ضد داعش مقدسة وتضحيات متطوعي الحشد الشعبي كبيرة 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، أن داعش يجب أن تنتهي في كل مكان من العالم وأن الحرب ضدها حرب مقدسة، مبينا ان” تضحيات متطوعي الحشد الشعبي كبيرة”.
وقال الجبوري في بيان صحفي، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه أنه” بذل كافة السبل الكبيرة والمضنية في تحشيد الجهود الوطنية والاقليمية والدولية من أجل القضاء عصابات داعش الارهابية واستئصالها من جذورها”.

واشار الى” استمرار الحرب المقدسة ضد داعش الى ان ننهي وجوده في العراق وسنتعاون مع كل شرفاء العالم للقضاء على هذا الفكر الظلامي وتخليص الانسانية من شروره”، مضيفا أن” ربط داعش بالإسلام باطلة وقد أكدنا هذا الموقف في العديد المحافل الدولية”.

ولفت إلى أن” من واجه داعش وقدم التضحيات سواء من أبناء الحشد الشعبي والعشائر الغيورة وكل قواتنا الامنية البطلة يجب ان يفتخر بهم كل الشعب العراقي وتسطر ملاحمهم لتكون تاريخا مشرفا تفتخر به الاجيال القادمة ورمزا شامخا للتضحية والفداء في سبيل الارض والعرض”.

واختتم بيانه قائلا” لقد كانت لنا مواقف وجهود في دعم الحشد الشعبي وقواتنا الأمنية وكل من حمل السلاح ضد هذه العصابات ودافع عن العراق ولا زلنا ندعو لدعم هذه الجهود وتثمينها وانصاف من شارك فيها وتعويض المتضررين بها ايمانا منا بعظم التضحية التي قدموها للعراق وشعبه”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق