التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مسقط تحتضن مباريات الاندية الإيرانية والسعودية بدوري أبطال آسيا 

رياضة – الرأي –
وافق الاتحاد العُماني لكرة القدم على طلب الاتحاد الايراني لكرة القدم استضافة ملاعب السلطنة لمباريات الفرق الإيرانية امام نظيراتها الفرق السعودية في مباريات دوري ابطال اسيا في ابريل ومايو القادمين، كما اعتمد الاتحاد الاسيوي الطلب الايراني.

وقد أبدى خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم في تصريح له عن ترحيب الاتحاد باحتضان مباريات الفرق الإيرانية لكرة القدم امام نظيراتها الفرق السعودية قائلاً إن موافقة الاتحاد العُماني على الطلب الايراني يأتي في إطار مبادئ الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العُماني لكرة القدم مع نظرائه في القارة الآسيوية.

وأضاف رئيس الاتحاد العُماني انه يتطلع الى نجاح تلك المباريات من النواحي التنظيمية والجماهيرية نظراً لما تتمتع السلطنة من مقومات نجاح مشهودة في استضافة المباريات الدولية، اضافة الى الحضور الجماهيري المتوقع في تلك المباريات من محبي كرة القدم الإيرانية والسعودية سواء من داخل السلطنة او من الجمهورية الاسلامية الإيرانية الصديقة والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

يُذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم اختار ملاعب دولة قطر عند استضافة الفرق السعودية لنظيراتها الفرق الإيرانية في البطولة المذكورة في أعقاب توتر العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية وإيران مؤخراً.

ومن ناحية اخرى فان ملاعب السلطنة استضافت كذلك خلال الفترة الماضية مباريات الاياب للمنتخب السوري لكرة القدم في التصفيات المزدوجة لكأس العالم ٢٠١٨م وكأس اسيا ٢٠١٩م بسبب الأوضاع في سوريا بناء على طلب الاتحاد السوري لكرة القدم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق