التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الشيخ حمودي يؤكد للسفير الباكستاني اهمية التعاون العسكري لمواجهة الارهاب 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

التقى عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي السفير الباكستاني محمد افتخار ، مؤكدا على اهمية التعاون العسكري لمواجهة الارهاب .
وذكر بيان لمكتب الشيخ حمودي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي اكد خلال اللقاء ” ان تهاون المجتمع الدولي في محاربة الفكر التكفيري والسكوت على المدارس والفضائيات التي تكفر المسلمين والآخرين والممولة بأموال النفط ، كان سبباً اساسياً وراء تمادي الظاهرة الإرهابية في العالم والتي شوهت الاسلام وخدمت اعداء الأمة من الصهاينة وغيرهم ” .
ودعا الشيخ حمودي بحسب البيان رجال الأعمال الباكستانيين ، للدخول في مشاريع استثمارية ضمن الشركات والمصانع العراقية والتي تشمل جميع قطاعات الاقتصاد العراقي ” الصناعي والزراعي والسياحي” .
واعرب ” عن إدانته وتعازيه لحكومة وشعب باكستان ، للتفجير الإرهابي الذي استهدف الابرياء في منطقة لاهور ، مؤكدا اهمية التعاون العسكري والإستخباري بين البلدين لمواجهة الإرهاب ، اضافة الى تعزيز عمل لجنة الصداقة البرلمانية بين البلدين الصديقين” .
من جانبه أبدى السفير الباكستاني عزم بلاده على توطيد العلاقات الثنائية بين الجانبين خاصة في إطار محاربة الإرهاب ، فكرآ وتنظيماً ، منوهاً الى اهمية الدخول في المجالات الإقتصادية والإستثمارية ، التنموية التي يشهدها العراق .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق