التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الامانة توجه بلدية الغدير بالإسراع في تأهيل شارع مضمار العابد 

بغداد – محلي – الرأي –
وجهت أمانة بغداد دائرة بلدية الغدير بالإسراع في تأهيل شارع مضمار العابد .
وذكر بيان للامانة تلقت ( الرأي ) الدولية، نسخة منه ، ان ” امينة بغداد اطلعت برفقة وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية على الواقع الخدمي للمناطق الواقعة ضمن قاطع بلدية الغدير ، واشرفت على الحملة الخدمية التي نفذتها الدائرة بالتعاون مع عدد من المتطوعين في شارعي المصرف و الكنيسة ” ، موجهة بـ ” الإسراع بأعمال تطوير وتأهيل شارع مضمار العابد ضمن قاطع بلدية الغدير ” .
وأضاف ان ” الأمينة اطلعت ايضاً على الاعمال الجارية لتطوير وتأهيل شارع 31 الرئيس في منطقة مضمار العابد ، التي تشمل حدل و تسوية الشارع ، ورفع المخلفات ، والانقاض ، وفرشه بمادة السبيس ؛ ليكون سالكاً امام حركة السابلة والمركبات ، كما وجهت بالإسراع في أعمال تطويره وتأهيله ” .
وأشرفت الامينة بحسب البيان على الحملة الخدمية التي نفذتها دائرة بلدية المنصور بالتعاون مع عدد من الشباب المتطوعين في منطقة {الغزالية 2} شارع الضغط ، التي تضمنت طلاء الأرصفة ، وتنظيف وغسل الشارع الرئيس ، والدخول إلى الأزقة الداخلية ؛ لتنفيذ حملة للنظافة فيها ، إلى جانب حث المواطنين على ضرورة التعاون مع ملاكات أمانة بغداد ؛ للحفاظ على نظافة مناطقهم ” .
وأشارت إلى أن ” أمينة بغداد التقت عدداً من المواطنين ، واستمعت لشكاواهم ، ووجهت الدوائر البلدية بمضاعفة الجهود الخدمية ، والحرص على تقديم جميع الخدمات الضرورية للمواطنين ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق