التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

وزير الدفاع : يرد على اتهامات إحدى النائبات بشأن تعيين ضباط {دواعش} داخل الوزارة 

بغداد – امن – الرأي –
رد وزير الدفاع خالد العبيدي حول اتهامات احدى النائبات بشأن تعيين ضباط {دواعش} داخل الوزارة .
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، انه ” خلال زيارته التفقدية التي قام بها وزير الدفاع صباح اليوم الأحد لقسم {الكفالات} التابع لدائرة المستشار القانوني العام في الوزارة ، وجه العبيدي بتذليل كافة المعوقات التي تعترض عمل القسم ، وبما يكفل الارتقاء به ، وبما يخدم تسهيل إرسال الطلاب والمتدربين في الدورات التدريبية داخل وخارج العراق ” .
واوضح البيان في معرض إجابته على سؤال حول آخر التطورات في قاطعي عمليات نينوى ، والانبار ، أكد أن ” القوات تحقق أهدافها وفق الخطط المرسومة لها والتوقيتات المعدة لها من قيادة العمليات المشتركة ” ، مشيداً بالأداء البطولي للقوات ، وقدرتها على إحراز نجاحات باهرة أسهمت والى حد بعيد في إضعاف قدرات الدواعش على طول مسرح العمليات ، واعداً العراقيين بانتصارات باهرة جديدة خلال الأيام القليلة القادمة .
واشار البيان في معرض إجابته على سؤال حول اتهامات وجهت لوزير الدفاع من إحدى النائبات بشأن ملفات فساد داخل وزارة الدفاع ، وتعيين ضباط {دواعش} داخل الوزارة ، بين أن ” المهاترات الإعلامية لن تكون سبيلاً موضوعياً للكشف عن الحقيقة والتثبت منها ، ولذا فإن القضاء سيكون هو الفيصل في إثبات ما قيل وسيقال من عدمه ” .
وأضاف أدعو الجميع في هذه المرحلة إلى إسناد قطعاتنا المسلحة الباسلة في معركتها المقدسة ضد قوى الإرهاب بدلاً من فبركة معلومات غير دقيقة لا تستند إلى حقائق موضوعية ، كما أدعو جميع الجهات القضائية والرقابية المختصة إلى التحقق مما أوردته النائبة . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق