التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

محافظ ذي قار يشدد على عدم استثناء أي مركبة من إجراءات التفتيش 

ذي قار – امن – الرأي –
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري قدرة القوات الأمنية على إفشال المخططات الإرهابية التي تستهدف امن واستقرار المحافظة ، وفيما كشف عن اتخاذ تدابير امنية احترازية لتعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة ، شدد على عدم استثناء اي مركبة من اجراءات التفتيش المعتمدة في السيطرات الخارجية .
واوضح الناصري خلال جولته الليلية لمتابعة الاجراءات الامنية في السيطرات الخارجية ولقائه عددا من الضباط والمنتسبين ، ونقله مكتبه الاعلامي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” استقرار الاوضاع الامنية في المحافظة من اولويات مهام الحكومة المحلية والقوات الامنية ، وهي حريصة على تعزيز الامن والاستقرار وافشال المخططات الارهابية التي تحاول ان تستهدف امن واستقرار المحافظة ، وارواح وممتلكات المواطنين ” .
واشار الى ان ” الاجراءات الامنية المعتمدة في السيطرات الخارجية قد تكون غير محبذة من قبل بعض المواطنين ، لكنها ضرورية لحفظ أمن المحافظة ، وديمومة استقرارها ” ، داعيا المواطنين الى التعاون مع القوات الامنية في هذا المجال .
واشاد محافظ ذي قار بجهود ضباط ومنتسبي السيطرات الخارجية ، مثمنا جهودهم وعملهم المتواصل طيلة ساعات الليل والنهار .
و كشف الناصري عن اتخاذ تدابير أمنية احترازية لتعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة ، مؤكدا على اهمية اعتماد الجوانب المعلوماتية والاستخباراتية في افشال المخططات الارهابية .
ووجه محافظ ذي قار ضباط ومنتسبي السيطرات الخارجية بعدم استثناء اي مركبة من اجراءات التفتيش المعتمدة في السيطرات ، ونقاط التفتيش . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق