التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تفتح باب التقديم للحصول على شهادة الدبلوم العالي لموظفي الدولة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اكد نائب محافظ ذي قار محمد الصويلي ،اليوم الاحد، ان الامانة العامة لمجلس الوزراء فتحت باب التقديم امام موظفي الدولة الراغبين بالحصول على شهادة الدبلوم العالي في التخطيط الستراتيجي للعام 2016/ 2017، على ان لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاما.
واوضح الصويلي في بيان تلقت (الرأي ) الدوليةعلى نسخة منه اليوم، ان” الامانة العامة لمجلس الوزراء وضعت شروطا للمتقدم تضمنت ان لا تقل خدمته الفعلية عن سنتين وان لايزيد عمره عن 45 عاما للاستفادة من خدماته بعد التخرج”، مبينا” انها اشترطت ايضا بان تقوم الوزارة او المحافظة التي ينتسب اليها المرشح بتقديم تعهد بعمل الموظف بعد تخرجه في دوائر التخطيط والمتابعة والدراسات او ما يناظرها لمدة لا تقل عن خمس سنوات”.
واضاف ان” الموظفين المقبولين في هذه الدراسة هم حملة البكالوريوس في الادارة والاقتصاد والكليات التقنية والهندسة بأقسامها وفروعها بالإضافة الى كلية القانون والعلوم السياسية والستراتيجية فضلا عن علوم التخطيط والتخطيط الحضري والاقليمي”.
واشار الصويلي الى ان” الترشيح للدراسة يكون بكتاب رسمي معنون الى الامانة العامة لمجلس الوزراء بتوقيع الوزير او المحافظ او رئيس الجهة حصرا مع ارفاق السيرة الذاتية للمرشح ويحدد مسار تقديم المرشحين الى الجامعات من الامانة العامة لمجلس الوزراء”.

وبين ان” آخر موعد لتسلم الترشيحات هو الاول من ايار المقبل ويكون التقديم بشكل مباشر الى الجامعات بعد موافقة الامانة العامة بأسماء المرشحين المرسلين من قبل جهاتهم الرسمية “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق