التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الأمانة تواصل فتح الطرق وطمر المبازل في منطقة الصابيات 

بغداد – محلي – الرأي –
اعلنت امانة بغداد عن مواصلة اجراءاتها الخاصة بفتح الطرق ، وطمر المبازل في منطقة الصابيات المفرزة حديثا ؛ لتشجيع اصحاب القطع على بناء الوحدات السكنية .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” ملاكات قسم النظافة في دائرة بلدية الشعلة تواصل جهودها الحثيثة ؛ لاستكمال عملية فتح الشوارع ، وطمر المبازل ، وازالة التجاوزات والمعوقات في منطقة الصابيات خدمة لأصحاب قطع الاراضي السكنية ، وتشجيع عملية بنائها ” .
واضافت ان ” ملاكات الدائرة قامت بدفن المقلع اﻻوسط الرابط بين شارع 100 ، وشارع 20 الخدمي في الصابيات باستعمال عدد من الآليات الى جانب الاستمرار بعملية فتح الشوارع ، وتسويتها ، وحدلها لجعلها مناسبة لحركة الآليات التي تنقل المواد الانشائية بشكل مباشر ” .
وإشارات الى فتح {9} طرق في المنطقة ، بضمنها شوارع مفصلية مهمة لتشجيع اصحاب القطع السكنية على بنائها وخلق مدينة حاوية على جميع المتطلبات الخدمية ، مشيرة الى أن ” المنطقة تضم {14277} قطعة سكنية جرى افرازها عام 2012 ، وتحيطها مناطق السلاميات ، وركية ، وفاضل ، والمدينة المائية المقترح تنفيذها من طريق الاستثمار ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق