التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

وزير النقل يؤكد على اهمية اعتماد اليات تزيد الارباح وتوزيع جزء منها على الموظفين 

بغداد – محلي – الرأي –
اكد وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان ، على اهمية اعتماد الاليات الكفيلة بزيادة الارباح في منشأة الطيران المدني وشركة الخطوط الجوية العراقية وتوزيع جزء منها على الموظفين.
وافاد بيان لوزارة النقل تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” وزير النقل وكالة عبد الحسين عبطان، عقد مساء امس الثلاثاء، اجتماعا ضم رؤساء الاقسام والشعب في المنشاة العامة للطيران المدني والشركة العامة للخطوط الجوية بحضور المدراء العامين سامر كبة واسامة الصدر”.

واشاد عبطان خلال الاجتماع بـ” الدور الكبير لمطار بغداد الدولي الذي يعد واجهة ومؤشرا هاما لانتعاش حياة المواطنين”، مؤكدا انه على” الجميع العمل بروح الفريق الواحد والتفاني والاخلاص من اجل انهاء الفساد المستشري في دوائر الدولة، فالاساس سمعة العراق التي تعتبر منطلقا لحل جميع المشكلات التي نعاني منها”.

وشدد على” اهمية اعتماد الاليات الكفيلة بزيادة الارباح من خلال قراءة معايير السوق والاطلاع على خطط وبرامج المطارات المتقدمة لتكون مطارات العراق وبالاخص مطار بغداد الدولي جاذبة للمسافرين”، منوها الى” اهمية تحفيز الموظفين بتوزيع جزء من الارباح عليهم وتطوير المنشآت بالجزء الاخر”.

ولفت الى ان” ايميله الشخصي مفتوح امام الجميع للكشف عن حالات الفساد، وانه سيتابع باهتمام شديد ما يرسل اليه وان الفاسدين والمرتشين سيكون حسابهم عسير”، موضحا ان” كرامة البلد من كرامة مواطنيه لا من انتهاك حرماتهم وحرمانهم وعلى الجميع التعاون من اجل ذلك”.

ودعا الجميع الى” العمل والمثابرة لتكون مطارات العراق وطائراته متميزة عن الاخرين بطبيعة ونوع الخدمات التي تقدم للمسافرين”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق