التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

امانة بغداد : تخفيض اسعار تذاكر العاب متنزه الزوراء بنسبة 50% 

بغداد – محلي – الرأي –
أعلنت أدارة مدينة العاب الزوراء أجراء تخفيضات تصل إلى 50% في أسعار تذاكر جميع الألعاب بمناسبة بدء العطلة الصيفية وقرب حلول عيد الفطر المبارك اعتبارا من اليوم الجمعة .
وقررت امانة بغداد في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ” إجراء تخفيضات في اسعار تذاكر جميع الألعاب وبضمنها اللعبة الافعوانية { سكة الموت } تصل الى حوالي {50%} اعتبارا من اليوم الجمعة لفسح المجال امام الاسر البغدادية لقضاء أوقات جميلة ومسلية في اروقة هذا المرفق الترفيهي”.
واضاف ان ” هذا القرار يأتي بمناسبة بدء العطلة الصيفية وحلول شهر رمضان المبارك وانتصارات الجيش العراقي الباسل والقوات الامنية والحشد الشعبي على الزمر الارهابية في مدينة الفلوجة وقرب حلول عيد الفطر المبارك “.
وأشار إلى ” نصب عدد من الالعاب الجديدة في المدينة تضاف الى اكثر من {40} لعبة حديثة تناسب جميع الاعمار تم تهيئتها لاستقبال أهالي بغداد الى جانب أماكن الاستراحة والمطاعم والخدمات العامة” .
واوضح البيان ان ” قرار تخفيض الأسعار اتخذ بالتشاور مع دائرة المتنزهات والتشجير التابعة لامانة بغداد وهيئة استثمار بغداد خدمة للعوائل البغدادية الكريمة والوافدين من جميع محافظات بلدنا العزيز الذين سيجدون خدمات بمستوى متميز ترضي جميع الأذواق “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق