التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الامن الايراني يحبط عمليات تفجير للتكفيريين في طهران وعدة محافظات 

طهران – امن – الرأي –
أعلنت وزارة الامن الايرانية، اليوم الاثنين، عن احباط سلسلة من عمليات التفجير التي كان مخططا لتنفيذها في العاصمة طهران وعدة محافظات ايرانية، مؤكدا اعتقال العناصر الارهابية التكفيرية الضالعة فيها.

واصدرت وزارة الامن الايرانية بيانا حول احباط مخطط شيطاني للارهابيين التكفيريين في طهران وبعض مدن البلاد وقالت، انه وفي ظل الرعاية الالهية، تم كشف واحباط واحدة من اكبر مؤامرات الجماعات التكفيرية الوهابية خلال الايام الاخيرة ذكرى وفاة السيدة خديجة الكبرى (س) (العاشر من شهر رمضان).

واضاف، ان المخطط الاجرامي للجماعة التكفيرية الارهابية المعادية للاسلام، كان يهدف للقيام بسلسلة تفجيرات في عدة مناطق في عمق البلاد وبالتحديد خلال المناسبات القادمة الا ان القوى الامنية بجهودها وتضحياتها وتوكلها على الباري تعالى في طهران وعدة محافظات اخرى، قد احبطت الاعمال الشيطانية للارهابيين التكفيريين وتم اعتقال الارهابيين وضبط عدد من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير وكميات كبيرة من المواد الاولية للمتفجرات.

واوضح البيان بان التحقيقات الميدانية مازالت متواصلة داخل وخارج البلاد وان التحقيق مستمر مع الارهابيين، معلنا بانه سيتم الاعلان للشعب الايراني الابي عن معلومات تفصيلية حول هذه القضية في الوقت المناسب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق