التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

ناني يخطف الأضواء من رونالدو في يورو 2016 

رياضة – الرأي
يُتوقع أن يشارك ناني في مباراته 99 مع منتخب البرتغال في مواجهة مصيرية أمام المجر يوم الأربعاء بعدما كان من الخيارات الدائمة في تشكيلة بلاده على مدار السنوات الـ 10 الأخيرة ومع ذلك يسود شعور واسع بأن المهاجم لم يكشف بعد عن كل إمكاناته المذهلة.
وسيكمل ناني الذي حباه الله بسرعة عالية ومهارات كبيرة 30 عامًا في نوفمبر وستمنح بطولة أوروبا نجم فنربخشة الفرصة لعرض إمكاناته من أجل العودة إلى إحدى مسابقات الدوري البارزة في القارة.
وسجل ناني هدف البرتغال الوحيد حتى الآن في بطولة أوروبا من إنهاء رائع لهجمة في التعادل 1/1 مع أيسلندا. وخطف ناني الأضواء حتى الآن من قائد الفريق وزميله السابق في مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وكان قاب قوسين أو أدنى من إضافة هدف إلى حصيلته الدولية البالغة 18 هدفًا في مباراة انتهت بالتعادل السلبي مع النمسا يوم السبت الماضي.
وأنقذ حارس النمسا تسديدة رائعة من ناني في الدقيقة 12 بينما لعب ناني كرة بالرأس ارتدت من القائم في الشوط الأول. وربما تلخص الفرصتان مسيرة ناني في الملاعب حيث يصفها البعض بأنها جيدة لكن كان من الممكن أن تكون أفضل كثيرًا.
وتعاقد مانشستر يونايتد مع ناني من سبورتنغ لشبونة في يوليو 2007. وكان العملاق الإنجليزي يفكر في ضم النجم البرتغالي بعدها بعام لكن رغبة الكثير من الأندية في التعاقد معه جعلت مانشستر يونايتد يسرع في إجراءات الصفقة.انتهى
محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق