التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والجماعات الارهابية غربي حلب 

سوريا ـ امن ـ الرأي ـ

ما زالت جبهة عمليات غرب حلب تشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وقوات المقاومة من جهة والجماعات الارهابية من جهة اخرى.

وتزامنا مع الهجمات الجوية والصاروخية للقوات السورية والقوات المؤازرة وباسناد مدفعي لاستعادة المناطق المهمة في غرب حلب مثل مزارع الملاح، منطقة بني زيد، والسيطرة على طريق كاستيلو، فانها تمكنت من فرض الحصار على الارهابيين في مخيم حندرات.
وكانت الجماعات المسلحة الارهابية في بلدة كفرحمره ومنطقة الليرمون توصل الامدادات الى عناصرها في مخيم حندرات عن طريق كاستيلو، وتعني استعادة مزارع الملاح قطع الامدادات عن الارهابين في هذا المخيم.
وفي حالة تطهير مخيم حندرات، فانه سيتم قطع ارتباط العناصر الارهابية في وسط مدينة حلب مع غرب المدينة، وستتغير التحولات الميدانية بعد اربع سنوات من المعارك الشرسة.
وتحاول قيادة عمليات حلب شل تحركات الارهابيين في مناطق مختلفة مثل الليرمون وجمعية الزهراء وبلدة حريتان وكفرحمرة لقطع خطوط امداد الارهابيين في مزارع الملاح ومنطقة بني زيد.
وفي حالة تطهير المناطق الشمالية لمدينة حلب ومن بينها الليرمون وجمعية الزهراء، فان الهجمات الارهابية على منطقة شيخ مقصود ذات الاغلبية الكردية وباقي مناطق حلب ستتوقف الى حد كبير.
ومع فك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء، فقد تم قطع خطوط امداد الارهابيين من الحدود التركية وشمال حلب باتجاه المناطق الغربية والجنوبية لمدينة حلب بشكل تام ، حيث تمر حاليا امدادات الارهابيين عن طريق محافظة ادلب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق