التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الانواء الجوية :الطقس صحو مع غبار كثيف بعد غد والحرارة بمعدل 48مْ 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة في كافة المناطق، صحوا مصحوبا بغبار يتصاعد بكثافة يوم الجمعة ودرجات الحرارة بمعدل 48مْ.
وذكر بيان للهيئة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “طقس يوم غد الخميس سيكون في المناطق كافة صحوا حارا، ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق، وستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 48م°”.
وأضاف ان “طقس الجمعة المقبلة سيكون في المناطق كافة صحوا مع تصاعد الغبار في اماكن متعددة ويكون كثيف في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية وبضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عدا الأقسام الجنوبية الشرقية تكون مقاربة لما سجل لليوم السابق”.
وأشار البيان إلى ان “طقس المناطق كافة في يوم السبت المقبل، سيكون صحوا مع تصاعد الغبار في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية يكون كثيف في بعض الأماكن، و ستنخفض درجات الحرارة قليلا في المناطق كافة وبضع درجات في الأقسام الجنوبية الشرقية لما سجل في اليوم السابق”.
وتابع ان “طقس الأحد سيكون صحوا مع تصاعد غبار خلال النهار في كافة المناطق، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق