التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

الاتحاد الإنكليزي: لقد كنا سُذجا بسبب ثلاثة مدربين ! 

رياضة – الرأي –
وصف الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، مارتن غلين، مجلس إدارة الاتحاد بالسذاجة عند اختيار المدرب المناسب لمنتخب “الأسود الثلاثة” في السنوات الماضية.

ويبحث الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عن مدرب جديد للمنتخب الأول بعد رحيل روي هودجسون الذي أعلن استقالته من منصبه، الأسبوع الماضي، بعد خروج انكلترا من الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا “يورو 2016”.
وذكر مارتن غلين بأن اتحاد الكرة الإنكليزي مطالب باتباع نهجا جديدا عند النظر في تفاصيل الصفقة المالية التي سيقدمها للمدرب الذي سيختاره للإشراف على المنتخب الوطني، وذلك بقصد تفادي تكرار نفس مهزلة السويدي زفين غوران إريكسون و الإيطالي فابيو كابيلو في السنوات القليلة الماضية.
وأوضح قائلا: “لا أستطيع تحديد الراتب المناسب، روي حصل على ثروة ضخمة، لكنها نصف الثروة التي حصل عليها فابيو كابيلو جراء تدريب المنتخب الإنكليزي، لقد كنا سذج للغاية”.
وتابع: “نحن في وضع مالي جيد أفضل من أي وقت مضى، لكن هذا لا يعني بأننا يجب أن ننفق ببذخ دون تفكير، أنا أعرف قليلا عن الراتب الذي يتحصل عليه يواخيم لوف مع ألمانيا، لكن هناك توجد أشياء لا نتوفر عليها في بلدنا”.
وختم مسؤول الإتحاد الإنكليزي بقوله: “نحتاج للتفكير بنفس طريقة ألمانيا، وننافس بنفس الأسلوب، كي نكون فريقا جذابا لشخص ما”.
وتردد في الأيام القليلة الماضية إمكانية عودة الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم للاستعانة بثالث مدرب أجنبي في تاريخ البلاد بعد زفين غوران إريكسون والإيطالي فابيو كابيلو.
انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق