التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

هذه هي الأمور التي تلفت الزوج أثناء الجماع 

هل تريدين معرفة ما هي أبرز الأمور التي تلفت زوجك أثناء العلاقة الحميمية؟ هل تريدين معرفة ما هي نقاط ضعفه وما هي الأمور التي تثيره وتجذبه؟ تقدّم إليك “عائلتي” إذاً في هذا المقال سلسلة من أبرز الأمور التي ينتبه إليها الزوج أثناء الجماع:

المبادرات الحميمية التي تقومين بها: إن المبادرات الحميمية التي تقومين بها من تلقاء نفسك، تثير الزوج في شكل كبير أثناء الجماع. لذلك ينتبه الزوج إلى كلّ حركة مثيرة تقومين بها لإغرائه.

طريقة تفاعلك معه أثناء الجماع: يلاحظ زوجك طريقة تفاعلك معه أثناء الجماع في شكل دقيق. فهو يحبّ أن يراقب مختلف التحركات التي تقومين بها أثناء الأوقات الحميمية.

العينان: هل كنت تعلمين أن الزوج يحب أن ينظر إلى عينيك أثناء الجماع؟ فالعين تعكس حالتك النفسية وتفضحها. يستطيع الزوج أن يلاحظ إن كنت تستمتعين بالأوقات الحميمية أم لا من خلال عينيك!

الصوت: إن تغير صوتك أثناء العلاقة الحميمية يثير زوجك في شكل كبير. بالتالي ينتبه الرجل إلى الصوت أثناء العلاقة الحميمية، لأن ذلك يساعده أيضاً على معرفة ما هي الأمور التي تحبينها أثناء العلاقة الحميمية.

الملابس الداخلية: يعير الرجل الكثير من الإهتمام إلى الملابس الداخلية التي ترتدينها وذلك لأن المظهر الخارجي يلفت الرجل في شكل كبير أثناء العلاقة الحميمية. ننصحك إذاً بالتغيير في ستايلك للملابس الداخلية من وقت إلى آخر لإغراء الزوج وإثارته أكثر.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق