التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

قيادي في اللجان الثورية يتحدث عن احدث أنجازات القوات اليمنية بمديرية نهم 

اليمن ـ امن ـ الرأي ـ

قال القيادي في اللجان الثورية اليمنية علي الحوثي أنه وبعد تشكيل المجلس السياسي تسعي قيادة الأرهاب بزعزعة الأمن في المحافظة صنعاء وتصر على كسر الخلايا الأمنية في شرق وغرب المحافظة.

و أكد الحوثي أن القوات اليمنية لا تسمح لأي عدو أجنبي الدخول الى المحافظة و أحتلالها مؤكدا أن القوات اليمنية البطلة أفشلت عملية خاصة لمحاولة تقدم مرتزقة آل سعود في مديرية نهم شرق المحافظة.

وتابع القيادي أن القوات اليمنية بمساندة الجيش تصدت المحاولات الأرهابية بأتجاه منطقة (جبل حريم و التبة السوداء) مشيرا أن في هذه المعارك العنيفة قتل 32 مرتزقا أرهابيا وجرح العشرات منهم.

وأكد الحوثي أن من بعد هذه العمليات تقدمت القوات اليمنية بأتجاه منطقة جبل المنارة وواجهة مرتزقة العدوان وأستهدفت معاقلهم بصواريخ قريبة المدى كانت القوات اليمنية قد غنمتها من الميليشيات الأرهابية.

صنعاء تشهد سلسلة غارات امريكية سعودية

شن طيران العدوان السعودي الأميركي سلسلة غارات عنيفة على العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر محلي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أن طيران العدوان واصل قصفه الإجرامي على قاعدة الديلمي الجوية بعدة غارات عنيفة وقنابل شديدة الانفجار .

وأشار إلى أن الطيران المعادي شن غارات عنيفة على عدد من المناطق في صرف والروضة والأكاديمية العسكرية ..لافتا إلى أن القصف تسبب في أضرار بالغة بمنازل المواطنين وتضرر الممتلكات العامة والخاصة.

ولفت المصدر إلى إن طيران العدوان حلق على علو منخفض في سماء العاصمة صنعاء وفتح حاجز الصوت.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق