التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الحشد الشعبي يبارك بدء عودة النازحين إلى الفلوجة 

الانبار – امن – الرأي –
باركت قيادة الحشد الشعبي، السبت، بدء عودة النازحين إلى مناطق سكناهم في مدينة الفلوجة، معربة عن أملها بأن يعم الأمن والاستقرار المدينة خلال المرحلة المقبلة.
وذكر بيان للحشد تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم” تبارك قيادة الحشد الشعبي لأهالي الفلوجة الكرام بدء عودتهم الى مناطق سكناهم في المدينة بعد تحريرها من دنس داعش الإجرامي والتي بدأت أول دفعة من النازحين بدخول المدينة اليوم”.
وتابع “في الوقت الذي تعرب فيه قيادة الحشد الشعبي عن أملها بأن يعم الاستقرار في المدينة وينعم أهلها بالأمن وبدء مرحلة جديدة، تستذكر بأكبار واجلال تضحيات ابطال الحشد الشعبي في تحرير الفلوجة والوعد الذي قطعوه على انفسهم بعودة جميع النازحين”.
وبدأت صباح اليوم السبت، عودة العوائل النازحة لمناطق سكناها في مدينة الفلوجة.
يذكر ان عدد العوائل العائدة من التهجير إلى منازلها ضمن قاطع قيادة عمليات الانبار،قاطع الفرقة الثامنة، لغاية يوم امس بلغت {760}عائلة موزعة، في ناحية الحصي{ 332}، و ناحية النساف بلغت {428} عائلة عائدة.
يشار الى ان العوائل العائدة من التهجير إلى منازلها ضمن قاطع قيادة عمليات غرب بغداد، شرق الانبار لغاية اليوم، بلغت { 532} موزعة في قضاء الكرمة {484} عائلة عائدة، واما ناحية الصقلاوية 48 عائلة عائدة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق